الأحد، 25 مارس 2018

مثال عن مقال تقني : ماهو الربح من الانترنيت وهل الربح حقيقي ؟


قبل الكلام عن الربح من الانترنت علينا السؤال اولا

هل القيام بالربح المال من الانترنت حقيقة فعلا ؟

في الحقيقة مازالت الاغلبية الكبيرة للناس الذين يرون ان القيام بالربح المال من الانترنت خرافة .فهل يمكن فعلا كسب المال على الانترنت؟ .
 في الحقيقة ان الربح من الانترنت حقيقي تماما , وان صح التعبير " (العمل) على الانترنت "
فهناك الكثير من الناس يقومون بالعمل بدوام كامل احيانا ويقومون بجني المال بدون الذهاب الى اي مكان فهم يقومون بالجلوس على حواسيبهم الخاصة.
 وعند قيامهم بالاستيقاظ في الصباح، ينظرون الى حساباتهم العاملة ليجدو بها إشعارات لأعمالهم و اشعارات بارباحهم وما حققوة من مبيعاتهم والتي حدثت ليلا وهم نيام.

قد يخطر على بالك سؤال


كيف بدأت  فكرة الربح  من الانترنت ؟

لاحظ مستخدمي ورواد الانترنت طرق كثيرة لايجاد فرص عمل على الأنترنت  وايضا القيام بتطوير طرق الدفع الآلي والالكتروني مثل ( باي بال . بايزا ..) .
 وقد كان حينها شيء مميز ورائع ، ليبدأ انتشار الافكار إلى الجميع.
 وتم ايجاد ان فكرة الربح وانت نائم حقيقية تماما , ولكن رغم ذلك تجد دائما اولئك المسغلين والذين ليس لهم الضمير ممن رأى ان العمل بهذا الوسيلة طريقة سهلة لتحقيق ربح سريع والقيام بكسب المزيد من المال.
فعملوا على الايقاع بالكثير من مستخدمي الانترنت الذي ادى الى فشل للكثير من الناس الذين حاولوا القيام بكسب المال للعيش من خلال العمل على الانترنت .

لذا اخبرك ان ربح المال من الانترنت حقيقة لا تخلو من المخاطرة.

في الحقيقة لم يعد يخفى على اي احد إن عالم الانترنت قد اصبح يمثل سوقا مالي ضخم مفتوح على العالم ،حيث ان كبرى الشركات التي يعرفها الجميع مثل ( غوغل , ياهو وغيرها ) كانت شهرتها والنمو الكبير لارباحها بفضل الأنترنت ،وبالرغم من ذلك فالسوق الخاص بالأنترنت مثل السوق الواقعي تماما حيث انه لا يخلو من السارقين والمحتالين ،فـ على الشخص ان يحسن الاختيار .

سيخطر على بالك سؤال .. اذا كيف يمكنني القيام بكسب المال من الانترنت بدون اي مخاطرة ؟
عليك قبل معرفة ان كسب المال من الأنترنت  لن يكون بين عشية وضحاها.
عليك ان تعلم ان الشيء الجيد هو الذي يقوم بأخذ الوقت الكافي , فمثلا في البداية يجب ان تعلم من اين تبدأ ووضع خطة. فدائما ما نسمع عن قيام اشخاص بانشاء موقع على شبكة الانترنت ويكسبو المال من خلاله وهم نائمين .
هذا كل ما في الامر لكسب المال الوفير من الانترنت
اذا كيف لي أن أجعل موقعي مكانا مميزا على الإنترنت ؟
هذا السؤال عليك التفكير به بنفسك هل عليك القيام بإنشاء موقع على الانترنت بحيث يكون خاص بك؟. وعليك ان تعلم ان هذا يعني عليك أنك ستحتاج وقت كثير لتتعلم انشاء الموقع وتطويرة او يمكنك ان اردت ان تختصر الطريق القيام بالدفع لشخص مختص بانشاء المواقع وتطويره.
وليس هذا فحسب .. عليك التفكير بعد انشاء الموقع ماذا ستقدم على الموقع الويب الذي انشأته ؟هل هو المنتوجات الخاصة بك؟ او انشاء موقع يقدم اخبار او معلومات ووضع الاعلانات علية والكسب منها ،في الحقيقة سوف يلزمك قبل إنشاء 
موقعالويب الخاص بك. القيام باشهار الموقع وهذا الامر قد يكلفك بعض الوقت او المال ان كنت تريد ان تحصل على طلبك بسرعة ، واخيرا عليك قبل القيام باتخاذ خطوة أخرى في إطلاق عملك الخاص بك على الانترنت، يفضل ان تتمكن .من وجود اجوبة على  الأسئلة التي ذكرتها  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

راسلنا

تواصل معنا

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.

عنوان الشركة:

88000 ـ اسم المدينة، اسم الشارع، المكان 232

أوقات العمل:

من الإثنين إلى الجمعة ـ من 9 صـ إلى 4 مـ

الهاتف:

595 12 34 567

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.