الأربعاء، 9 مايو 2018

أهم النصائح لنجاح عملك في موقع خمسات

كما نعلم حين يقوم احد المشتريين الجدد بالقيام بالبحث في موقع خمسات عن خدمة ما يريد شراءها فإن هناك احتمال أن يقوم باستعمال محرك البحث للقيام بإيجاد هذه الخدمة، وخاصتا إن لم يكن المشتري على علم جيد في الموقع والخدمة، و لذلك وحتى يقوم هذا المشتري الجديد بالقيام بتوفير الوقت على نفسه , وليستطيع القيام بالتصفح والبحث عن جمييع الخدمات التي تكون تحت ترتيب وتصنيف معين و حتى يتمكن من مقارنتها سيقوم بالجوء بالتأكيد للقيام بالبحث في كلمات محددة عن الخدمة التي يحتاجها ويريدها ليُخصص ويقوم بجعل نطاق الخيارت أمامه اسهل ، ويقوم بأخذ قرار الشراء على بناء على حسب النتائج التي ستقوم بالظهور له، و بالطبع أن خمسات يقوم برعاية هذا الشيء , ليتحصل المستخدمين على تجربة أفضل , فيحافظ ويضمن القيام بجذب المشترين للقيام بتكرار العمليات الشرائية, وليعزيز ويقوي ثقتهم في الموقع.



كما تعلم صديقي فأنت كـ مقدم وكـ بائع للخدمات متمكن ، فبالطبع أنت على دراية بأهمية وضرورة تصدر خدماتك في الصفحة الأولى تماما من محرك البحث , وحتى وفي التصنيفات. وانت تعلم تماما أن ومكان تواجد خدماتك عند النتائج الأولى هو شيء ضروري جدا للقيام بجذب العملاء نحو خدمتك وجعلهم يقومون بعمليات الشراء لخدماتك، ولكن السؤال الذي قد لايعلمة اغلب من يعملون في هذا الموقع .. كيف اقوم بضمان ظهور خدماتي الأولى والمتصدرة في نتائج البحث دومُا؟ و ايضا قد يراود ذهنك سؤال ..ما هي العوامل والمعايير المهمة التي يقوم بالاعتماد عليها محرك البحث في موقع خمسات للقيام بترتيب وتصنيف ظهور الخدمات في الصفحة الرئيسية؟ صديقي لاتقلق سأخبرك بـأهم النصائح لنجاح عملك في موقع خمسات , ويجب عليك ان تعلم ان القيام بفهم العوامل التي سأخبرك بها جيدًا سقوم ذلك بمساعدتك كثيرا للقيام بتحسين ترتيب خدماتك بكل تأكيد.



من أهم النصائح لنجاح عملك في موقع خمسات هي :



الضرورة بوجود البائع أثناء القيام بعملية البحث



صديقي ركز معي , في الحقيقة يقوم الكثير من العملاء بالبحث عن من يقوم بتنفيذ العمل بجودة عالية واحترافية بوقت قصير وسريع ، وكما نعلم كثيرًا ما تهدر الكثير من الأوقات المهمة وذلك بسبب القيام بـ انتظار رد البائع مرة أخرى ، و ليكن في علمك انه حين يقوم المقدمين بتقديم خدمتين في نفس الجودة و حتى في نفس المعايير الأخرى ولكن يقوم احدهما في التأخر في الرد وتوفره متاحًا وعدم رد الآخر فمن والبديهي الطبيعي أن يقوم العميل بأختيار البائع الذي يكون متوفر للعمل الآن.

تنويه هام : في التعديلات الجديدة لموقع خمسات , فان محرك البحث الخاص بالخدمات يقوم باعطاء الأولوية والافضلية الأكبر لمن هو متصل، فـ لذلك قم بالحرص والتأكد بـ تواجدك جيدا في موقع خمسات.



ثاني اهم شيء 



ضرورة السرعة في رد البائع



من ثاني اهم العوامل للنجاح في موقع خمسات ضرورة السرعة في رد البائع , صديقي عليك مستقبلًا الاهتمام بالقيام بالاجابة والرد على أي رسالة تأتيك أثناء القيام بتنفيذ اي خدمة أو حتى استفسار يأتيك من المشترٍ . فقيامك بالرد السريع وقيامك بالتجاوب مع كل الرسائل والاستفسارات , هو عامل أساسي و مهم في القيام بتحديد مكانك في نتائج البحث وخصوصا في مجال خدمتك. وليكن بعلمك ان البائع الذي يقوم بمعدل سريع و الاستجابة العالية له دور كبير في القيام بتصدر نتائج البحث وذلك بسبب ما يملكه ومايقدر على فعلة على القيام بتقديم الخدمة بشكل أسرع للعملاء .



قيامك بتوفير الخدمات المميّزة التي تكون ذات جودة المرتفعة



ان الخدمة المتميزة والتي تحتوي على جوده مرتفعة من خلال الجاذبية التي تقدمها للمستخدمين , و ايضا القيام بتقديمها لشيء ما من غير المتوقع , وذلك لان الجودة المرتفعة من شأنها ان ترفع وتزيد من فرص اكثر للقيام المشترين باختيارها في قسم الخدمات المميزة ، و هذا من شأنه ان يساعد ويزيد في القيام باختيار الخدمة بسبب ظهورها ضمن الصفحة الرئيسية , حيث يمكن ايجادها تحت قسم “خدمات مميزة” مما يزيد من فرص بيع الخدمة اكثر بكثير .



ضرورة توفيرك للخدمات المطورة

من الاكثر النصائح التي ينصح بها البائعين المتميزين دومًا هو القيام باستخدام ميزة في موقع خمسات وهي الخدمات المطورة , ويجب على البائعين عدم القيام بحث العملاء و المشترين على القيام بطلب شراء الخدمة مرارا وتكرارا او اكثر من مرة , يمكنك ببساطة عوضًا عن القيام بذلك , القيام بإتاحة التطويرات على الخدمات التي يطلبونها فيما بعد ,لماذا ؟؟ ..
لان الخدمات المطورة تقوم بالسماح للبائع بتوفير تطويرات ( ميزات ) اضافية وهي اختيارية حتى على الخدمة الأساسية التي يقوم البائع بتقديمها ، وذلك بدورة يمكنه من القيام بتقديم خدمات أكثر دقة واحترافية وبأسعار تبدا من 10$ دولار !! . وبالطبع فان هذه الميزة ستفيد البائع والمشتري , فانها ستوفر على المشتري التعب والجهد في القيام بتتبع والقيام بمتابعة الكثير من المشتريات والطلبات, في قسم المشتريات كما انه سيقوم بمتابعة وشراء طلب واحد وحتى بنقرة واحدة،


0 التعليقات:

إرسال تعليق

راسلنا

تواصل معنا

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.

عنوان الشركة:

88000 ـ اسم المدينة، اسم الشارع، المكان 232

أوقات العمل:

من الإثنين إلى الجمعة ـ من 9 صـ إلى 4 مـ

الهاتف:

595 12 34 567

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.