السبت، 28 أبريل 2018

مثال عن مقال طبي : عملية تجميل العيون


 
عملية تجميل العيون
نادرا ما يكون الغزل خالي الوصف لـ الجمال العيون، فبالتأكيد ان العيون تقوم بالتعبير عن شخصياتنا و أيضا مشاعرنا و حتى حالتنا النفسية منها و أيضا الجسدية في أغلب الأحيان.
ولايختلف إثنان ان جمال العيون هو من أهم الصفات التي تقوم بتمييز الإطلالة الخاصة بالمرأة والرجل أيضا , و لايختلف اثنان انها تقوم بمنحنا الإحساس الجميل بالتألق وكذلك إحساس الثقة بالنفس.
و لكن في الحقيقة انه يتعرض الكثير من الأشخاص أحياناً لمشاكل حول جمالية عيونهم والتي بالتالي تفقدهم الثقة بالنفس، وبدون سابق انذار تتحول لمشكلة مزعجة تؤثر على حياتهم من كافة النواحي
نعلم ان جمال العيون هو من أهم الامور التي تزيد الثقة بالنفس ومن جهة أخى يؤثر ايضا من القدرة على التعبير، كما أكدت بعض الدراسات الحديثة إلى أن نسبة الجمال لا يكون فقط بـ أقتصار تأثيره على القيام بـ زيادة الثقة بالنفس فقط، بل انه ايضا يكون أثره كبير لدرجة انه يتعلق بـ زيادة الراتب الذي يتلقاه الفرد في عمله,  كما تؤكد الأكاديمية الأمريكية لطب التجميل
فقد لوحظ ان عمليات تجميل العيون قد حظيت بـ أكثر العمليات لها دور في إطلالة الشخص وثقته بنفسه، فـ ها نحن في هذا المقال ندعوكم لنتعرف على عالم عمليات تجميل الخاص بالعيون.
 قد يترواد الى ذهنك ما هي هذه العمليات؟ وكيف تتم هذه العمليات؟ وكم تكون تكلفتها ؟ ايضا واهم شيء هل يمكن أن تؤثر على قوة البصر سلباً أو إيجاباً؟ ماهو أفضل الأماكن التي تقوم بـ إجراءها؟

في هذا المقال سأخبرك بكل الاستفسارات التي قد تواجهك ..

في البداية دعونا نعرف ما هي عملية تجميل العيون؟
لتكون على علم ان عملية تجميل العيون هي في الأصل أكثر من عميلة بحيث تقوم بجعل تجميل العيون فرع كبير وشامل من الفروع الخاصة بالطب التجميلي، فهي تقوم بالاعتماد في الدرجة الأولة على القيام بعلاج أي مشكلة جمالية قد يعاني منها المريض , و تتنوع هذه العمليات وتكون ما بين عمليات خاصة بـ تجميل العيون الحول، وبين عمليات خاصة بـ علاج العيون الجاحظة والغائرة منها وغيرها الكثير من عمليات التي تهتم بعلاج مشاكل العين الجمالية .
 وتقوم  طرق إجراء عمليات تجميل العين بالأرتكاز على القيام بـ علاج المشاكل الخاصة بالعين من خلال القيام بـ شد عضلات العين، والقيام بـ إزالة ترهلات الجلد في منطقة التي تحيط بالعينين ان كانت من خلال أنواع الحقن المختلفة، مثل حقن البوتكس وحقن الفيلر وحقن البلازما للوجه وغيرها، أو من خلال العمليات الجراحية، أو من خلال خيوط الشد.
كما تقوم بعض أنواع هذه العمليات بالاعتماد على القيام باستخدام تقنيات الخاصة بـ إذابة الدهون سواء ان كانت عن طريق حقن الميزوثرابي أو حتى القيام باستخدام أشعة الليزر الدقيقة، أما بخصوص عمليات تجميل الخاصة بالعيون الحول , فإنه لا يمكن القيام بإجراءها عن طريق الليزر بل يجب أن تتم هذه العملية عن طريق القيام بـ الجراحة أو الجراحة المجهرية ، وتتم طريقة العلاج فيها عن طريق القيام بشد عضلة العين أو القيام بـ تقصيرها أو إرخائها أيضا , وذلك عن طريق القيام بفصلها ومنثم إعادة وصلها ولكن بمكان خلف مكانها بملليمترات قليلة.

ما أنواع عمليات الخاصة بتجميل العين؟

  1. عملية خاصة بـ تجميل العيون الغائرة
  2. عملية خاصة بـ تجميل العيون الجاحظة
  3. عملية خاصة بـتجميل العيون الحول
  4. عملية توسيع العين الضيقة
  5. عملية للقيام بـ علاج العيون الآسيوية
  6. عمليات لعلاج الهالات الداكنة التي تكون حول العينين
  7. عمليات علاجية لتجاعيد الجفون
  8. عمليات علاجية لإزالة تجاعيد التي تظهر من الضحك
  9. علاج خاص بانتفاخ الذي يحدث تحت العين وأيضا الأكياس في منطقة حول العينين
  10. عملية للقيلم بعلاج الجفون الثقيلة

ما هي تكلفة عملية الخاصة بتجميل العيون؟

ان عمليات تجميل العيون تكون مختلفة التكلفة , وذلك بحسب نوع العملية التي سيتم القيام بإجرائها ، و أيضا تختلف بحسب البلد التي ستجرى فيه العملية ، و أيضا الشهرة التي تخص الجراح وشهرة المركز الطبي الذي ستقام فيه العملية.سنقوم بتزويدكم بأسعار قريبة لأبرز العمليات التي التجميل العين التي تجري في مختلف انحاء دول العالم.
عمليات تجميل العيون الحول
ان تكلفة عملية علاج الحول البسيط بالليزر تقريبا من 200 دولار أمريكي في اغلب الدول، وقد تصل التكلفة الخاصة بهذه العملية في بعض الدول إلى  مايقارب 5.000 دولار أمريكي , وذلك في حالات القيام بـ جراحات تجميل العيون الحول ,و التي يكون السبب المرضي فيها هو شلل كامل يكون في عضلة العين.
عمليات تجميل "العيون الآسيوية"
ان تكلفة عملية تجميل العيون الآسيوية (التي تعرف بما يطلق علية عملية جفن العين المزدوج) تكون بين 2.500 دولار أمريكي إلى 5.000 دولار أمريكي في بعض الاحيان وذلك يكون بحسب الحالة ويضا حسب المكان الذي يتم إجراء العملية فيه .
عملية خاصة بتجميل العيون الجاحظة
ان تكلفة هذه العملية في مصر تكون من حوالي 1.500 دولار أمريكي إلى 5.000 دولار وذلك أيضا يكون بحسب الحالة، تكون التكلفة في الولايات المتحدة الأمريكية أكثر حيث تبدأ من 3.000 دولار أمريكي إلى 8.000 دولار في بعض الاحيان, في المملكة المتحدة تكون التكلفة تقريبا من 5.000 دولار أمريكي و حتى 15.000 دولار أمريكي.
عملية خاصة بتجميل العيون الغائرة التي تكون بالحقن
ان تكلفة هذه العملية في ألمانيا تتراوح بين 200 وحتى 1.500 دولار أمريكي بالأكثر للجلسة الحقن الواحدة فقط ، وان سعرها في تركيا يكون مبتدأ من 250 دولار أمريكي و الـ 800 دولار أمريكي. وأيضا فإن هذه العملية في فرنسا تكون التكلفة متراوحة بين 250 إلى 400 دولار أمريكي، و في إنجلترا فإن تكلفتها تكون من 500 دولار أمريكي وحتى 2.000 دولار أمريكي في الجلسة الواحدة فقط .
والأسعار في البرازيل مشابهة كثيرا للأسعار الموجودة في فرنسا التي تتراوح ما بين 250 و400 دولار أمريكي، وفي دولة مصر فان الاسعار تتراوح  ما بين 200 و600 دولار أمريكي، أما في دولة المجر فتبدأ الأسعار من 5 دولار فقط !! أمريكي وذلك حتى 250 دولار أمريكي , نعم لما العجب في انخفاض الأسعار لعمليات الحقن في المجر ، في الحقيقة على حسب المادة  التي يقومون بحقنها هناك فـ قد يحتاج المريض إلى القيام بإعادة ذلك الحقن على فترات متقطعة تكون مترواحة بين الثلاثة أشهر وبين الثلاث سنوات ! وذلك بحسب نوع المادة المحقونة.

من المحتملين لعملية تجميل العيون؟   

يجب على المرشح المحتمل لعملية تجميل العيون التمتع بالصفات التالية:
  • يجب أن على المريض ان يكون متمتع بروح إيجابية .
  • في المقام الاول يجب ان يكون شخص بالغ أو تعدى الخامسة عشر من العمر ذلك على أقل تقدير ، عدا العمليات التجميلية للعيون الحول والتي من الأفضل القيام بإجرائها مبكراً قدر الإمكان , يمكن اجراء مثل هذه العملية في السنة الاولى من الولادة اذا لوحظ الأمر
  • يشتكي من المشكلة التي في عينيه سواء كانت وظيفية أو حتى تجميلية،أو حتى ايضا من ظهور آثار التقدم في العمر.
  • من هو غير مدخن ويكون يتمتع بحالة صحية جيدة جدا ، وأنه لا يعاني من أمراض تكون مزمنة التي بالتالي تمنع إجراء الجراحة.
  • على المريض ان يكون في حالة التوازن النفسي عند قيامة باتخاذ قرار إجراء عملية التجميل ويحب ان يكون لا يعاني ابدأ من أي أمراض نفسية أو عصبية بأي شكل كانت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

راسلنا

تواصل معنا

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.

عنوان الشركة:

88000 ـ اسم المدينة، اسم الشارع، المكان 232

أوقات العمل:

من الإثنين إلى الجمعة ـ من 9 صـ إلى 4 مـ

الهاتف:

595 12 34 567

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.