الأربعاء، 9 مايو 2018

افضل 8 مواقع تمكنك من بيع الصور عبر الانترنت وربح الاموال منها

تريد بيع الصور الخاصة بك على الانترنت وكسب بعض المال كمصور, يمكنك بسهولة كسب بعض الاموال الاضافية اذا كنت تعرف الاماكن المناسبة لبيع الصور عبر الانترنت. وفى هذا المقال, سأشاركك افضل 8 مواقع تمكنك من بيع الصور عبر الانترنت وربح الاموال منها .

1. بيع الصور على موقع الويب الخاص بك..
افضل مكان لبيع الصور عبر الانترنت على موقع الويب الخاص بك. وذلك لان يمكنك تحديد اسعار خاصة بك وتتمكن من اريحية كيفية عرض الصور الخاصة بك وايضا يمكنك تحديد البنود والشروط الخاصة بك.

2. ShutterStock
كمصور, يمكنك كسب مبلغ جيدة فى هذا السوق على المدى الطويل. هذا الموقع يتيح لك الحفاظ على حماية حقوق النشر
 

3. Fotolia
هو موقع تابع لشركة ادوبي والجميل بالموقع انه مستمر في العمل منذ 10اعوام , ومعروف بانه الاول في الانترنت في مجال بيع الصور.
الصور التى تم تحميلها فى Fotolia يصبح جزءا من برنامج Adobe, وهى متاحة ايضا فى تطبيقات Adobe Photoshop, Illustrator,
 
4. BlueMelon
هو موقع بسيط لتحميل وتبادل وبيع صور المصورين. الغرض من الموقع هو ان تطمئن لتحميل الصور الخاصة بك. انها تعطى عوائد جيدة لمالك هذه الصور. يساعدك BlueMelon دمج ملفات اجتماعية او سجل او موقع لتحميل الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو لديك. يمكنك ايضا اختيار الطريقة التى تريد الحصول على اموال من العديد من الخيارات المتوافرة.
 
5. Etsy
تختلف طرق لبيع الصور عبر الانترنت. هذا الموقع يحتوى على عدد كبير من الناس الذين على استعداد لشراء صورك. يمكنك تحديد ثمن الصور والتصميم على راحتك. والمميز في هذا الموقع انه يمنحك السيطرة الكاملة على الطريقة التى تريد عرض صورك الى المشترين.
 
6. Crestock
ببساطة تحتاج الى انشاء حساب مجانى فى هذا الموقع وتحميل الصور. وسوف تقيم الموافقة على الصور . يمكنك اضافة الكلمات الاساسية وصف لكل صورة, حتى يصبح من الاسهل على محررين الموقع مراجعة وقبول صورك.

 
7. 500px
انه احد افضل الاماكن لبيع الصور عبر الانترنت. يمكنك اعداد حساب مجانى مع 500 بكسل, واضافة الصور. كما انها تشغل عدة مسابقات تجعل الكثيرين يكسبون اكثر .
 
8. Snapped4u
هو السوق للمصورين الذين يغطون احداث مثل حفلات الزفاف ، والاحتفالات وأكثر من ذلك. فانه يسمح لك ببساطه تحميل الصور وتنسي كل المخاوف.
سوف تحصل علي حصة أكبر في كل عمليه بيع.

 

هذا كان شرح لأفضل 8 منصات لبيع الصور والتصاميم على الانترنت
اتمنى لكم كل التوفيق واي استفسار لاتتردد في طرحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

راسلنا

تواصل معنا

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.

عنوان الشركة:

88000 ـ اسم المدينة، اسم الشارع، المكان 232

أوقات العمل:

من الإثنين إلى الجمعة ـ من 9 صـ إلى 4 مـ

الهاتف:

595 12 34 567

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.